التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

متى عيد الفطر المبارك 2023

 سوف يحدد اول ايام عيد الفطر المبارك من خلال رؤية الهلال مساء يوم الخميس وبعد ذالك سيتم تحديد اول ايام عيد الفطر تقبل الله صيامكم وقيامكم اجمعين

أغرب ما عثر عليه في المنازل الجديدة،، أغرب مما هو متوقع!!



الانتقال إلى منزل جديد يتطلب مجموعة من الإصلاحات التي تسبب غالبا التوتر للإنسان حيث لابد أن يكون الواحد منا مستعدا لمفاجآت ومع ذلك فإن أبطال هذه القصص كانت مفاجآت أغرب مما هو متوقع.

أحدهم حصل على كنز في هذه الحلقة سوف نتعرف معكم على أغرب اكتشافات عثر عليها الناس في منازلهم الجديدة. العثور على كنز. بريدناك اكتشافه المذهل على مواقع التواصل الاجتماعي. الرجل البالغ من العمر خمسة وثلاثين عاما كان في ذلك الوقت يحاول إصلاح منزل قديم ورثه عن جده. أنهى بالفعل إصلاح الطابق الأول والثاني ثم انتقل إلى إصلاح العملية وهو ما استغرق بعض الوقت لإزالة الجدران التي تم بناؤها سنة ألف وتسعمئة وأربعين كانت مليئة بالصور المعلقة هي صور بدون قيمة بالنسبة لنا كصور لبعض الأدوات الموسيقية ورسومات رسمها أطفال المستأجر السابق للبيت وقد كان على الرجل إزالة كل ذلك من أجل الوصول إلى الأعمدة التي تثبت الجدران وبين عمودين خشبي لاحظ الرجل شيئا غريبا. كانت علبة رمادية مربعة وقد قرر الرجل مشاركته مع أصدقائه عبر الإنترنت. بدأ الكثير من المتابعين يتساءلون عما يوجد في تلك العلبة وما إذا كان المحتوى بالفعل يبرر كل ذلك الاهتمام من طرف مستخدمي الشبكات الاجتماعية. ولكن فتح العلبة سبقه وقت طويل من التخمين.

وقد جلب الرجل حرب تموز وقام بتصويرها بجانب الصندوق ليعطي المتابعين لمحة عن حجمه الحقيقي. وبذلك أصبح الموز وسيلة للقياس في وسائل التواصل الاجتماعي. تلك ليست مزحة كرس وقتا طويلا وهو يضع نظريات مختلفة حول ذلك الصندوق وقد وضع قائمة طويلة من الاحتمالات على أساس أن وزن الصندوق ليس ثقيلا ولا يحتوي مثل النقود المعدنية أو قطعا ذهبية. ولكن رغم ذلك يمكن أن يكون المحتوى ثمينا مثل قصاصات البيسبول القديمة. وبعد مدة طويلة قرر الرجل أن يفتح الصندوق رفقة زوجته. كان كل شيء ملفوفا في ورق القديم ومن مظهره يبدو أنه محفوظ في تلك العملية منذ عقود. يقول إن أول مالك لهذا المنزل عمرها خمسون عاما ويمكن أن تكون هي من وضعت الصندوق. كان محتوى الصندوق عبارة عن صحيفة قديمة من سنة ألف وتسعمئة وواحد وخمسين تحتويا الصلاة إضافة إلى علامة تجارية جديدة للسجائر. لكن الصحيفة لم تكن عبارة عن شيء ذي قيمة. كان هناك أيضا ثلاث مغلفات ورقية تقدر قيمتها بألف دولار فقط. يحتوي المغلف الأول على أوراق نقدية من فئة عشرين دولارا فقط وهو ما أصاب الرجل بالإحباط لأنه توقع أكثر من ذلك. أما الحزمة الثانية فكانت عبارة عن حزمة أوراق نقدية من فئة خمسين دولارا. وكانت الحزمة الثالثة عبارة عن أوراق من فئة مئة دولار. وذلك ما جعل الرجل يشعر بالسعادة بالرغم من أنه توقع وصول المبلغ إلى عشرين ألف دولار كون تلك الأوراق كانت تساوي الكثير في الوقت الذي تم إخفاؤها فيه.

وقد وجد الرجل أيضا مجموعة من الفواتير التي كتبت بين سنتي ألف وتسعمئة وثمانية وعشرين وأربع وثلاثين والغالب أن صاحب الصندوق كان يجمع المال لتسديد الفواتير. بعد ذلك توقف بريد ناك عن التفكير في ذلك الصندوق وقرر العودة إلى العمل وإصلاح عقليته. ولحسن حظه عثر على صندوق آخر في زاوية أخرى من السقف. وقد قرر الرجل مجددا تأجيل فتحه وقام بفحص العملية مجددا لكنه لم يعثر على صندوق آخر. انتظر الرجل زوجته لتعود من العمل وقام بفتح الصندوق معا. صندوقا بقيمة خمسة وأربعين ألف دولار. فرح العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاكتشاف وقد كشف من خلال تعليقاتهم أن معظم توقعاتهم بخصوص محتوى الصندوق كانت خاطئة. وقد قرر الزوجان إنفاق ذلك المال لتسديد ديونهما. البعض لم يكونوا محظوظين مثلك وعثروا على أمور فظيعة في منازلهم. انتقلت عائلة لتوها إلى منزل جديد في مدينة كولورادو حيث تم نقل الأثاث والأغراض كلها إلى المنزل الجديد ولكن الأم لاحظت بعد الوحل يقترب من الجدران وقد كان ذلك الوحل لزجا للغاية. بعد ذلك اكتشفت أن ذلك السائل هو أشهر عسل تذوقته في حياتها. تم تفكيك الجدران ليتبين أن العائلة تسكن في خلية نحل عملاقة حيث كانت حوالي خمسين أو ستين ألف نحلة تعيش داخل جدران المنزل. كان العسل يذوب بفعل حرارة الصيف ويتسرب عبر الجدران. تقول الأم إنها ليست متأكدة من أنها تخلصت من جميع النحل لكن ذلك جعلها تشعر أن حياتها حلوة.

كاميرات المراقبة. من الجيد استئجار منزل ولكن لا أحد يرغب في أن يكون تحت المراقبة داخل المنزل. حدث هذا مع زوجين في سيدني حيث وجدوا مقالة في أحد المنتديات حول مالك منزلهم وعادته المتمثلة في إخفاء الكاميرات. بدأ الزوجان عملية البحث وعثر على العديد منها داخل المنزل كان المالك يجلس في مكان قريب وأمامه مجموعة من الشاشات يراقب حياة الزوجين من خلالها. لحسن حظي فإن الشرطة قبضت على المالك بعد ذلك.

في فترة ما بعد الظهر كان الزوجين يشعرون بالسعادة بسبب الانتقال إلى بيتهم الجديد. يعتقد الزوجين أن دفع مائة وثمانية آلاف دولار للحصول على منزل عائلي من طابقين وخمس غرف نوم أمر رائع خاصة في هذه المنطقة المميزة في ولاية منزل الأحلام سرعان ما تحول إلى كابوس. اتضح أن المنزل الزوجان شيئان ولكن بعد العثور على الحديقة داخل المنزل بعد مدة وجد الزوجان بشكل متكرر. واتضح فيما بعد أن العشرات منها تعيش في ذلك المنزل. في غرفة المعيشة في بريطانيا قررت معرفة سبب الرطوبة الزائدة. وقد كانت المفاجأة عندما تم اكتشاف القرون الوسطى في القرن السادس عشر قرر صاحب البيت الاحتفاظ به في غرفة معيشته. قرر الملك إعادة تهيئة هذا البيت في مدينة غرينيتش حسب رغبته التي تضم شعرا المرجح أنها تستخدم في السحر.

الجميلة اللوحات الفنية التي رسمها في سبعينيات القرن الماضي. تلك اللوحة الفنية.