التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

متى عيد الفطر المبارك 2023

 سوف يحدد اول ايام عيد الفطر المبارك من خلال رؤية الهلال مساء يوم الخميس وبعد ذالك سيتم تحديد اول ايام عيد الفطر تقبل الله صيامكم وقيامكم اجمعين

أثمن 10 أشياء عثر عليها في القمامة



كيفية تقسيم النفايات إلى نفايات قابلة لإعادة تدوير نفايات غير قابلة لإعادة التدوير. ورغم ذلك قد يفقد الإنسان انتباهه أحيانا ويرمي أشياء ضرورية في القمامة وهو ما يعثر عليه عمال نظافة أو أشخاص آخرون. تم العثور عليها في مائة دولار ليست اكتشافا كبيرا مقارنة بما يوجد في قائمتنا اليوم. ولكن بالنسبة خواريز فهو مبلغ مهم حيث قضى الأخير مدة خمس سنوات عاطلا عن العمل وهو سبب انفصاله عن صديقته في عيد ميلاده. كان يأمل أن يحصل له أمر جيد بعد توجيهه لأحد المتاجر ورقة يانصيب في القمامة. قرر لوريس البحث في سلة القمامة عن تلك الورقة وعثر عليها وفي نفس اليوم تبين أن تلك الورقة هي الورقة الرابحة لمبلغ خمسمئة دولار مع أن المبلغ ليس كبيرا جدا. لكن العثور على خمس مئة دولار في سلة القمامة أمر رائع. حدث ذلك يوم عيد ميلاد كأحد عامل النظافة في مدينة نيويورك في أحد مكبات النفايات ولم يفتح لسنوات طويلة. في عام ألفين وتسعة قرر الرجل فتح البرميل يعثر داخله على قطعة أثرية تعود إلى حضارة المايا عام ألفين وخمسمائة عام فإن ما يعثر على شيء في القمامة يحق له الاحتفاظ به بعد تحليل القطعة تبين أنها قطعة أصلية يبلغ سعرها ستة عشر ألف وخمسمائة دولار. لا يمكن أن نصدق أن أحدهم رمى شيئا كهذا إنها بقيت أيضا مخزنة في المستودع كعامل تنظيف في أحد مكبات الخردة المعدنية على سندات ادخار ملقاة تحت أحد البراميل. إنها أموال ولكن بعد ذلك شعر بالإحباط عندما اكتشف أن الورقة ليست. ولكن المفاجأة كانت عند قراءة الورقة كانت عبارة عن سند ادخار بقيمة اثنين وعشرين ألف دولار كان بإمكان العامل الحصول على ذلك المال لكنه قرر العثور على صاحبه قام بالاتصالات اللازمة لذلك وبمساعدة من زوجته نجح في العثور على المبلغ وأعاد إليه سنداته في الطرقات السريعة في الغالب يقومون بإزالة العجلات القديمة من الطريق.

لكن أحد الحراس عثر على إطار يضم مئة ألف دولار على جانب أحد الطرق السريعة في إنديانابوليس صدم عامل نظافة الذي كان رفقة الفريق. المجموعة قررت التعامل مع الأمر بنزاهة وتبليغ السلطات بذلك حيث أن مجموعة من المهربين والأرجح أن يتم تثبيته بشكل محكم حيث إن المهربين يستخدمون هذه الطريقة في الغالب ولكن لحد الآن لم تستطع السلطات العثور على مصدر هذا المال في حين حصل العمال على مكافأة مناسبة. حصل أحد الأشخاص على هدية من صديقه الهندي التي عثر عليها صديقه في القمامة منذ سنوات. ولكنها لم تحظ بأهمية كبيرة في ذلك الحين. الرجل الذي حصل على ثمانية وأربعين وهي مرصعة بمائة وثمانية وسبعين قطعة من النحاس في عام ألفين وستة عشر تم بيعها في المزاد العلني بقيمة مائة ألف دولار. ثمة أمر لا يصدق. بعض البنوك والشركات المالية تتحصل عادة من الفواتير القديمة لأسباب مختلفة بعد تمزيقها وهي الأوراق التي يتم تدويرها في سنة ألفين واثني عشر حزمة كاملة من الين الياباني وهي تساوي حوالي مائة وعشرين ألف دولار لصاحب المال التي قالت إنها غير قادرة على المساعدة وبالتالي قرر الاحتفاظ لنفسه على كل حال الموظفة صاحبة ثروة تقدر بمائة وعشرين ألف. عامل نظافة يقوم بعمله.

حيث تبين أن قيمتها الإجمالية أمر جيد بالنسبة للعامل. لكن السؤال الحقيقي هو. يدفع أحدهم للتخلص من سبائك ذهبية في حين لم يتمكن أحد من إثبات أن ذلك الذهب يعود لعصابة أو أحد المجرمين. حين عثرت على لوحة فنية ملقاة في المنزل وبدأت البحث في الإنترنت والتي تبين أنها قدرت قيمة اللوحة بمليون دولار وقد تمت سرقتها قبل عشرين عاما من أحد المتاحف ولا يوجد أي تفسير لطريقة وصولها اللوحة بإعادتها والحصول على المبلغ. حيث إن هذين الزوجين الكبيرين في السن نتيجة لظروف متتابعة كان من المقرر أن يذهب دون النظر إلى أرقامها. وبحث عنها في القمامة وقد كان سليما بالكامل حيث كان مبلغ مليون دولار هي نفسها فرصة العثور على. شيء من هذا القبيل بدون مالك حقيقي ومع ذلك لا يمكن الجزم دائما بأنه شيء لأنه لم يعثر عليها فيتعرف على السبب منزله في عام ألفين وستة عشر وهو ما دفعه لتغيير مكان إقامته ووضعها في متحف حيث قدرت قيمتها بمائة مليون دولار. كما اتضح أن العديد من الأهالي يمكن العثور عليها في تلك المنطقة وهناك تبقى في الذاكرة. صناعيا قبل نخبة المجتمع في سنة ألفين وسبعة عشر ذلك الأسبوع بالقرب من المقبرة من المحتمل أن تكون تلك أقدم أطراف صناعية في التاريخ وهي مصنوعة من الخشب بطريقة تجعل من الممكن نزعها. ولا نعلم كيف انتهى الأمر بها في مكب النفايات.